مسرور البارزاني: يجب عدم تفويت الفرصة السانحة الان امام الكورد

31-12-2015
رووداو
الكلمات الدالة مسرور البارزاني
A+ A-

رووداو - اربيل

اعلن مستشار مجلس امن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، أن "النجاحات وموقع اقليم كوردستان على مستوى العالم الذي لم يتحقق بسهولة، يتطلب من كافة الأحزاب والقوى السياسية الكوردستانية، مواجهة المشاكل والعراقيل والمستجدات بروح وطنية وقومية بعيدة عن الصراعات الحزبية".

وحذر مسرور البارزاني، من تفويت فرصة الاستفادة من صياغة خريطة المنطقة، بالقول "كل المؤشرات تسير باتجاه إعادة رسم خارطة المنطقة وفقاً للسياسة العالمية الجديدة، ولا يجب تفويت هذه الفرصة، التي من الصعب تكرارها".

وفي جزء من رسالة مستشار مجلس امن إقليم كوردستان، بمناسبة حلول العام الجديد، قال "يتزامن رأس السنة هذا العام، مع دفاع مقاتلي البيشمركة الابطال عن شعب وتراب كوردستان، وتسجيلهم ملاحم تاريخية كبيرة، ضد دولة داعش الارهابية، والتي باتت محل فخر ليس لشعب كوردستان فقط، وانما اصبحت مثار إعجاب أحرار العالم، وحديث الإجتماعات والمحافل الدولية".

وطالب مسرور البارزاني، من المجتمع الدولي بـ"ضرورة الإسراع بتلبية متطلبات البيشمركة التي تقاتل نيابة عن العالم أجمع".

وشكر مستشار مجلس امن إقليم كوردستان، في رسالته "صمود" كوردستان، بالقول "أشكر بهذه المناسبة صمود شعب كوردستان الذي يتحدى المآسي والأزمات، كما يجب أن نمتلك إرادة صلبة بأن كوردستان ستنتصر، ونخطو بإتجاه مستقبل مشرق".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب