قوباد الطالباني يوجه رسالة بمناسبة رأس السنة الميلادية

31-12-2015
رووداو
قوباد الطالباني
قوباد الطالباني
الكلمات الدالة قوباد الطالباني
A+ A-

رووداو – اربيل

وجه نائب رئيس وزراء اقليم كوردستان، قوباد الطالباني، رسالة بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، عبر فيها عن شكره وتقدير الحكومة لشعب كوردستان الصابر، ووجه تحية اجلال لامهات الشهداء، آملا ان يكون العام الجديد أفضل من العام الحالي.

وأدناه نص الرسالة:

ايها المواطنين الكرام طابت أوقاتكم

نودع سوية عام 2015.. عام مليء بالأزمات والمشاكل والتحديات.. عام مليء بالبطولات والتضحيات من قبل البيشمركة والقوى الدفاعية الاخرى في كوردستان.

ننحي اجلالا لأمهات الشهداء اللاتي ضحين بأبنائهن في الدفاع عن هذه الارض ومن أجل شعبهم.

نشكر الموظفين على صبرهم، الذين لم يكلوا رغم تأخر رواتبهم، وواصلوا خدمة كوردستان.

لدي تحية خاصة للمتعهدين والمستثمرين الحريصين في كوردستان، فعلى الرغم من توقف مشاريع جزء كبير منكم بسبب الازمة المالية، إلا أنكم أوصلتكم مساعدات لبيشمركتنا في جبهات القتال وللنازحين في المخيمات، ومنحتم قروضا لحكومتكم وهذا محل ثناء وتقدير.
 
اعبر عن شكري وتقدير الحكومة للمواطنين المهمومين في كوردستان، الذين استضافوا بأيدٍ مبسوطة وبروح الكوردايتي الاصيلة النازحين واللاجئين في الأوقات العصيبة، لقد رفعتم رأس كوردستان عاليا بهذا الموقف الجميل.

سنجعل معا عام 2016 عاما أفضل من هذا العام، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلا، فمشاكلنا ليست واحدة أو اثنتين، لكننا نتعهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لحل مشاكلنا السياسية في العام الجديد، وسنعمل جديا لنجعل الوضع الاداري والاقتصادي في الاقليم وفقا لاسس قويمة.

على جميعنا أن نتواءم مع حقيقة استمرار وجوب برنامج تقشفنا، وأن تكون مصروفاتنا متناسبة وعائداتنا، خاصة وأن سعر النفط انخفض من 100 دولار إلى 20 – 30 دولارا.

نأمل أن نتمكن من اثبات أن ثقتكم أيها الاحبة هي في أولوية تطلعاتنا.

آباؤنا وأجدادنا عاصروا اياما اصعب من هذا اليوم، وتغلبوا عليها وحققوا هذا اليوم، وبدعمكم وثقتكم ايها الصامدون وبارادتنا نحن المخلصين لكم في الحكومة، نستطيع التغلب على مشاكلنا التي نواجهها، وأن نعيد الاستقرار والعيش الرغيد إلى كوردستاننا.

الخلود للشهداء والرفعة لذويهم .. 

شكرا لكم مرة اخرى دمتم مرفوعي الرأس ومنتصرين..



تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب