نواب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني.. والانتخابات التركية

31-10-2015
رووداو
الكلمات الدالة الانتخابات، التركية
A+ A-

رووداو - اربيل

قام نواب الأمين العام  للاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم السبت 31-10-2015، بإصدار بيانات وإبداء آراءهم بخصوص الانتخابات التركية المقرر اجراؤها غدا الاحد 1 نوفمبر.

وقال النائب الأول للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، كوسرت رسول، "ان يوم 1 نوفمبر، سيشهد للمرة الثانية، اجراء الانتخابات للدورة الانتخابية السادسة والعشرون في تركيا، وكلنا على امل في ان تتم في جو من الاستقرار والديمقراطية، وان يحقق المرشحون الكورد النصر في هذه الانتخابات ليجعلوا البرلمان منبرا للدفاع عن حقوق الشعب الكوردي".

واعرب رسول عن امله في ان يتمكن حزب الشعوب من تجاوز العتبة الانتخابية للدخول الى البرلمان، وان يكون ذلك عامل لتوفير ارضية لتحقيق السلام والاستقرار والتعايش في المنطقة، وان يناضل للحصول على الحقوق المشروعة لشعبنا الكوردي في كوردستان تركيا.

وقال النائب الثاني للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، برهم صالح، لشبكة رووداو الإعلامية، بخصوص الانتخابات التركية، "انها انتخابات تاريخية، ومشاركة حزب الشعوب والكورد في كوردستان تركيا في هذه الانتخابات تبين بأنه، لا يمكن تحقيق الديمقراطية والسلام والحرية في منطقة الشرق الأوسط بدون اعطاء حقوق الشعب الكوردستاني".

واضاف صالح "اتمنى الموفقية والنجاح لحزب الشعوب في هذه الانتخابات من كل قلبي، واتمنى ان نصل الى اهدافنا كشعب كوردي في هذه الانتخابات، عن طريق الديمقراطية".  
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب