الكشف عن مضمون اجتماع مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني

27-02-2016
رووداو
الكلمات الدالة الحزب الديمقراطي الكوردستاني
A+ A-

رووداو – أربيل

كشف عضو مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، علي تتر، عن مضمون اجتماع مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، مشيراً إلى أن الاجتماع لن يتضمن إصدار القرار، بل يتم فيه "عرض الاقتراحات، وإبداء الدعم لمعالجة المشاكل".

وقال تتر لشبكة رووداو الاعلامية، إن مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني يناقش في اجتماع اليوم السبت 27/2/2016، برئاسة مسعود البارزاني، محورين أساسيين، الأول هو نتائج زيارة البارزاني إلى خارج البلاد ومشاركته في مؤتمر ميونيخ للأمن، والثاني هو الحديث عن المشروع الإصلاحي للبارزاني، الذي أعلنه قبل مغادرته البلاد، كما أبدى مجلس قيادة الديمقراطي دعمه للمشروع في اجتماعاته السابقة.

وأضاف عضو مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أنه سيتم في اجتماع اليوم أيضاً، الحديث عن الأزمات الاقتصادية والسياسية في إقليم كوردستان.

ورجح تتر أن لا يتم إصدار قرارات في الاجتماع، بل عرض المبادرة والدعم للمشروع الاصلاحي، متابعاً: "يتم إصدار القرارات في اجتماع المكتب السياسي، وليس في اجتماع مجلس القيادة بشكل عام".

واجتمع اليوم السبت 27/2/2016، مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، برئاسة رئيس الحزب، مسعود البارزاني، في مصيف صلاح الدين.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب