الاتحاد الاسلامي الكوردستاني يسعى لعقد اجتماع شامل بين الأحزاب السياسية في الإقليم

26-11-2016
رووداو
الكلمات الدالة الاتحاد الاسلامي الكوردستاني البارزاني اقليم كوردستان
A+ A-

رووداو- أربيل 

يسعى الاتحاد الاسلامي الكوردستاني لعقد اجتماع شامل بين الأحزاب السياسية في إقليم كوردستان، وفي هذا الاطار أجرى الأمين العام للحزب، صلاح الدين بهاء الدين، اتصالات مع جميع الأطراف بهذا الغرض.

وقال عضو المكتب السياسي للاتحاد الاسلامي الكوردستاني، خليل ابراهيم، لشبكة رووداو الإعلامية، إنه "بعد رسالة رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني التي دعت الى اجتماع الاطراف، قام الاستاذ صلاح الدين بهاء الدين، بالاتصال بجميع الاحزاب للعودة الى طاولة الحوار، وفي المقابل ابدت تلك الاطراف استعدادها لذلك".

وأضاف أن "الاتحاد الاسلامي ابدى استعداده للحوار، والى جانب الجهود الشخصية للاستاذ صلاح الدين، فإن الحزب يبذل جهوداً لجمع الأحزاب معاً"، مشيراً الى "عدم تحديد موعد معين للاجتماع الى الآن، لكن بشكل عام فإن مواقف جميع الاطراف ايجابية وهناك أمل باستئناف الحوار".

وأبدت الجماعة الاسلامية في اقليم كوردستان والاتحاد الاسلامي الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير رسمياً استعدادها لمشاركة في الاجتماع تلبية للدعوة التي اطلقها رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني في 20-11-2016، فيما لم يعلن الاتحاد الوطني الكوردستاني موقفه بعد.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب