المتهم الثالث بمهاجمة مقر الديمقراطي الكوردستاني في كركوك يسلم نفسه للقوات الأمنية

26-07-2016
رووداو
الكلمات الدالة كركوك، اطلاق نار، الديمقراطي الكوردستاني
A+ A-

رووداو - كركوك

أعلنت مديرية الأسايش "الأمن" الكوردية في محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن الشخص الثالث المتهم بمهاجمة مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني في حي آزادي وسط مدينة كركوك، قد سلم نفسه للجهات الأمنية ويخضع للتحقيق حالياً.

وكانت مديرية الأسايش في محافظة كركوك قد أفادت في بيان لها يوم أمس الإثنين، بأنه "في الساعة 12 والنصف من الليلة الماضية اطلق عدد من المسلحين النار على مقر المنطقة الرابعة التابعة للفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في حي آزادي وسط مدينة كركوك، مضيفا انه بعد مرور دقائق قليلة تمكنت قوات الاسايش بالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى في كركوك من القاء القبض على 2 من المهاجمين وهما كل من (ر.خ.ت) و (ه.ا.ع) في حي روناكي وسط المدينة".  

واضاف البيان ان "القوات الامنية استطاعت ايضا السيطرة على عجلة صالون من نوع (BMW) رقمها 43696/كركوك وفيها قطعتي سلاح آلي كلاشينكوف استعملها المهاجمون في تنفيذ عملية اطلاق النار، مستدركا ان المتهم الثالث في العملية لم يتم القاء القبض عليه لحد الان، الا انها تملك جميع المعلومات المتعلقة به".

وتابع البيان ان "المهاجمين المعتقلين يتواجدان الان في المديرية ويخضعان للتحقيق، لافتا انها ستعلن عن نتائج التحقيقات حال استكمالها".

وكان ثلاثة مسلحين قد هاجموا احدى مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك، باطلاق اعيرة نارية، فتصدى لهم حراس المقر، ثم استطاعت الاجهزة الامنية القاء القبض على اثنين من المهاجمين، وقام الثالث بتسليم نفسه للجهات الأمنية اليوم الثلاثاء. 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب