الحزب الديمقراطي الكوردستاني- إيران يدرب كوادره الجديدة

25-09-2016
رووداو
الكلمات الدالة الحزب الديمقراطي الكوردستاني- إيران تدريب
A+ A-

رووداو- أربيل

يقوم الحزب الديمقراطي الكوردستاني- إيران بتدريب مجموعة من الشباب الذي التحقوا مؤخراً بصفوف الحزب، داخل احد مراكز التدريب من الناحيتين السياسية والعسكرية.

ويمنح مسؤولو الحزب هذا العام على عكس السنوات العشرين الماضية إهتماماً أكبر بالتربية العسكرية، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم لا يخططون لأي معركة مسلحة، لكنهم مصرون على وجود المسلحين المحليين داخل كوردستان إيران.

ويقول مسؤولو الحزب الديمقراطي الكوردستاني- إيران، ان المواجهات التي حدثت في الأشهر الماضية وقعت نتيجة الهجوم على مقاتليهم، موضحين إنهم لم يبادروا إلى اندلاع المعركة.

ويرى الحزب ان إبعاد مقاتليه عن كوردستان ايران خلال العقدين الماضيين سياسة غير فعالة، مبدياً قلقه من عودة علاقات ايران والغرب الى طبيعتها.

ويشدد مسؤولو الحزب الديمقراطي الكوردستاني- إيران على أن الرأي العام الكوردستاني لن يتسامح مع أي جهة تحاول ايقاف أنشطة الحزب، معلنين عدم امتلاك امكانيات كبيرة لبدء مرحلة جديدة من انشطة الحزب، بسبب عدم تلقيهم مساعدات خارجية، لكنهم يبدون سعادتهم بتزايد نسبة المشاركين في مراكز التدريب كدليل على تقبل الجيل الناشئ لسياسات الحزب أكثر من الماضي.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب