صلاح الدين بهاء الدين: لا نتهم أي طرف بالوقوف وراء إغتيال "الملا وشيار"

24-11-2016
رووداو
الكلمات الدالة صلاح الدين بهاء الدين الحزب الاسلامي الكوردستاني الملا وشيار
A+ A-

رووداو – أربيل

أكد الامين العام للحزب الاسلامي الكوردستاني، صلاح الدين بهاء الدين، اليوم الخميس، 24 تشرين الثاني، 2016، عدم اتهام اي طرف بالوقوف وراء اغتيال رجل الدين والقيادي في الحزب، الملا وشيار اسماعيل، مضيفاً أن الحزب سيستمر بالتحقيق في القضية بالتعاون مع المؤسسات الأمنية.

وقال بهاء الدين خلال كلمة القاها في مجلس عزاء القتيل، "من جانبنا لا نتهم أحداً ويجب استكمال التحقيقات للكشف عن هوية مرتكبي الجريمة، وسنواصل متابعة القضية ولن نتوانى عن العثور على الفاعل".

وأضاف أن "الشهادة هي أكبر هدية قد يحصل عليها المرء من الله تعالى، وإن الأيادي السوداء التي طالت باغتياله لم تعلم إن د.وشيار نال الشهادة بفعلتهم هذا"، متابعاً أن "اغتيال د.وشيار كارثة كبرى والاتحاد الاسلامي الكوردستاني فقد عالم دين كبير، لذا فإن من تجرأ على قتل رجل بهذا المقام الرفيع لا شك أنه يستحق ما أعده لنفسه وهو نار جهنم". 

واشار الى أن "مقتل د. وشيار عمل إرهابي، وإن هناك قانوناً للإرهاب ونحن لن نسبق حكم المحكمة والقانون أو نصغي لما يقال هنا وهناك".

وقُتل إمام مسجد "عمر بندياني"، وشيار إسماعيل، مساء الثلاثاء، متأثراً بجراحه التي اصيب بها اثر هجوم نفذه مجهولون في حي "شادي" بمدينة أربيل.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب