استقالة قيادي في المجلس العام لحركة التغيير الكوردستانية

24-07-2016
زياد الحيدري
زياد الحيدري
الكلمات الدالة استقالة، قيادي، حركة التغيير
A+ A-

رووداو - اربيل

أعلن القيادي  في المجلس العام لحركة التغيير الكوردستانية، اليوم الأحد، عن استقالته من الحركة، بسبب عدم ايفاء الحركة بالتعهدات التي قطعتها على نفسها وعدم إحداث التغييرات اللازمة داخل الحركة.

جاء ذلك في نص بيان الاستقالة التي قدمها عضو قيادة المجلس العام لحركة التغيير شورش حسن عمر، واطلعت عليها شبكة رووداو الإعلامية، مبيناً بأنه قد قام بتقديم الإستقالة، بعدما كان يحمل الأفكار لجعل السلطات مؤسساتية في إقليم كوردستان، واجراء التغييرات اللازمة لتحسين ظروف معيشة المواطنين، وتطوير المجتمع، قبل تشكيل الحركة.

وأوضح، "لقد كنت اسعى دائما منذ تشكيل الحركة بالدعوات والشعارات التي توافقت مع رغبتي وكنت ادعمها بكل ما أوتيت من قوة، إلا انني اكتشفت لاحقاً بأن هناك فرق كبير بين اقوال الحركة وبين افعالها".

واشار عمر، ان " الدليل القاطع على صحة ما اقول، هي ان الحركة  لم تستطع احداث التغييرات الداخلية في صفوفها كما كانت تدعي، ولم تبذل جهداً في جعل السلطة مؤسساتية، مشددا على انه كان يتوجب على الاقل تطبيق تلك الشعارات داخل اجهزة الحركة لكي تظهر بشكل مختلف عن الحركات السياسية الكلاسيكية الاخرى".

وأضاف عضو قيادة المجلس العام لحركة التغيير، "بعدما فاض صبري وانتظاري داخل الحركة لحد الآن، أعلن للجميع عن استقالتي من صفوف حركة التغيير، بسبب العوامل الكثيرة وتقييمي الخاص للخطوات السياسية التي قامت بها حركة التغيير الكوردستانية بشكل عام".





تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب