حكومة إقليم كوردستان تدين تفجيرات بروكسل

23-03-2016
شونم عبدالله خوشناو
الكلمات الدالة حكومة اقليم كوردستان بروكسل تفجيرات
A+ A-

رووداو - أربيل

أدانت حكومة إقليم كوردستان الهجمات الدموية التي هزت العاصمة البلجيكية بروكسل، أمس الثلاثاء، واسفرت عن مقتل العشرات واصابة المئات بجروح.

وقالت حكومة اقليم كوردستان، في بيان لها، أصدرته اليوم الاربعاء، 23-3-2016، "نحن في إقليم كوردستان نقف في الخطوط الأمامية في الحرب ضد الإرهاب، لذلك نتفهم أكثر من أي شخص آلام الضحايا".

وأضاف البيان، "أن هذه الجريمة النكراء أثبتت ثانية بان الإرهاب في أي مكان، يثبت بأن أي شخص أو مكان ليس خارج دائرة المخاطر الإرهابية".

وفيما يلي نص البيان:

ندين بشدة تلك الهجمات الإرهابية التي إستهدفت يوم أمس العاصمة البلجيكية بروكسل. ونعبر عن تضامننا خالص تعازينا ومواساتنا لذوي الضحايا ومع الشعب والحكومة البلجيكية. كما نتمنى الشفاء العاجل لجرحى والمصابين. نحن في إقليم كوردستان نقف في الخطوط الأمامية في الحرب ضد الإرهاب، لذلك نتفهم أكثر من أي شخص آلام الضحايا.

أن هذه الجريمة النكراء أثبتت ثانية بان الإرهاب في أي مكان، يثبت بأن أي شخص أو مكان ليس خارج دائرة المخاطر الإرهابية، وهذه رسالة للإنسانية والمجتمع الدولي ومراكز القوى والقرارات في العالم، بأنه ينبغي عدم التوقف والسعي وتكثيف جهودنا جميعاً في الوقوف بوجه الإرهاب، وتعزيز جبهة ضد الإرهاب، من أجل التخلص والقضاء على الإرهاب وداعش وإبعاد الإنسانية من مخاطر الفكر الظلامي وجرائم الإرهابيين السوداء.

نجدد ثانية تضامننا ومواساتنا لكم


مجلس وزراء إقليم كوردستان

23/3/2016  


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب