حكومة اقليم كوردستان تهنئ البيشمركة الابطال بذكرى المولد النبوي

20-12-2015
رووداو
الكلمات الدالة اقليم كوردستان المولد النبوي
A+ A-

رووداو – اربيل

اعلنت حكومة اقليم كوردستان، ايام العطلة الرسمية بذكرى المولد النبوي وكذلك ميلاد السيد المسيح، وهنأت مقاتلي البيشمركة الابطال وذوي الشهداء بهذه المناسبة.

وقال المتحدث باسم حكومة الاقليم سفين دزيي في بيان "بمناسبة يوم مولد نبي الاسلام محمد (صلى الله عليه وسلم) نعلن للمواطنين الكرام في اقليم كوردستان والموظفين الحكوميين بأن يوم الاربعاء 23/12/2015 الموافق الثاني عشر من ربيع الاول سيكون عطلة رسمية في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية".

وهنأ المتحدث باسم حكومة الاقليم مقاتلي "البيشمركة الابطال وذوي الشهداء مرفوعي الرأس وجميع المسلمين في اقليم كوردستان والعراق والعالم بهذه المناسبة، ونأمل أن تصبح هذه المناسبة سببا في تقوية صفوف الشعب للخلاص من الارهاب والارهابيين".

وأضاف "نعلن لمواطني كوردستان والموظفين الحكوميين أن يوم 25/12/2015 الذي يصادف ذكرى مولد السيد المسيح (عليه السلام) والموافق يوم الجمعة عطلة رسمية، ويوم الخميس 24/12/2015 سيكون عطلة رسمية، أما وزارتي التربية والتعليم العالي فسيكون الدوام فيهما بحسب الجداول السابقة المعدة لهما".

واختتم بيانه قائلا "بهذه المناسبة نتقدم بتهنئة حارة للاخوة المسيحيين في اقليم كوردستان وجميع المسيحيين في العراق والعالم، ونأمل أن يتمكن جميع النازحين من العودة إلى منازلهم وممتلكاتهم هذا العام، وأن يعيش الاخوة المسيحيون حياة سعيدة وهادئة". 


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب