البارزاني يوجه رسالة للكورد للازيديين بمناسبة عيد الصوم

19-12-2014
شيماء محمد
الكلمات الدالة البارزاني، عيد الازيديين
A+ A-

رووداو – اربيل

وجه رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، الجمعة، رسالة إلى الكورد الازيديين بمناسبة عيد الصوم، معبرا عن سعادته بحلوله في وقت تسجل قوات البيشمركة انتصارات كبيرة ضد التنظيمات المتطرفة.

وقال البارزاني في كلمة وجهها إلى الكورد الازيديين بمناسبة عيد الصوم، تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منها، "بمناسبة يوم الصوم لدى الازيديين، يسعدني أن نهدي الانتصار الكبير الذي حققته قوات بيشمركة كوردستان البطلة، للاخوة الاخوات الازيديين، وهذه أجدر تهنئة تقدم لهم".

وأوضح البارزاني أن "بدء عملية استعادة قضاء سنجار في يوم علم كوردستان، ووصول البيشمركة إلى جبل سنجار في الـ18 من كانون الثاني 2014 له معناه، ليعلم جميع الاعداء والحاسدين إنهم إذا سنحت لهم الفرصة وعبروا عن حقدهم مقابل الكورد وكوردستان فإنهم في الختام سيدفون ضريبة جرائمهم"، مشددا بالقول "يجب أن يصبح ارهابيو داعش عبرة لجميع الاعداء".

وعبر البارزاني عن امله في أن "يصبح تزامن هذا الانتصار العظيم مع عيد الصوم للاخوات والاخوة الازيديين، سببا لشفاء جروحنا، ونطمئن اولئك الاعزاء وشعب كوردستان بأن رؤوس الاعداء ستداس بالاقدام"، مختتما بالترحم على أرواح "الشهداء الطاهرين"، داعيا بـ"الشفاء العاجل للمصابين"، مشيدا بشجاعة وبسالة البيشمركة "الذين سجلوا بطولة عظيمة".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب