رووداو تنشر فيديو العملية التي نفذتها قوات مكافحة الإرهاب في "سنكاو"

18-08-2016
رووداو
fghfj
fghfj
الكلمات الدالة سنكاو مكافحة الارهاب أربيل
A+ A-

رووداو – أربيل

تنشر شبكة رووداو الاعلامية، مقطع فيديو للعملية الامنية التي نفذتها قوات مكافحة الإرهاب، الليلة الماضية 17-8-2016، في ناحية سنكاو التابعة لقضاء جمجمال.

وأعلن قائد قوات مكافحة الإرهاب ان "المواجهات في ناحية سنكاو التابعة لقضاء جمجمال أسفرت عن مقتل أربعة ارهابيين"، بعدما وقع المسلحون الاربعة في كمين لقوات الاسايش وقوات مكافحة الارهاب على طريق تيمار- سنكاو.

من جانبه، أكد قائممقام قضاء جمجمال إن "كانوا اربعة مسلحين، وقتلوا جميعاً في العملية"، وعلمت شبكة رووداو الاعلامية، ان ثلاثة من المسلحين قتلوا فيما فجر الرابع نفسه.

وكان قائممقام جمجمال، أمانج محمد، قال في وقت سابق، حول انباء تفجير احد المسلحين نفسه، "كانت عملية انتحارية وفي نفس الوقت قتل عدد من المسلحين خلال المواجهات مع قوات الاسايش".

وأضاف "اعترضت قوات مكافحة الارهاب في اقليم كوردستان، سيارة للارهابيين في ذلك الطريق، ولم تسفر العملية عن اي خسائر في صفوف قوات مكافحة الارهاب، كانت السيارة تقل 4 مسلحين، وبعدما رفضوا تسليم انفسهم تمت السيطرة عليهم من قبل قوات مكافحة الارهاب".

وتابع محمد "المسلحون كانوا تابعين لتنظيم داعش، والمنطقة الان تحت سيطرة قوات اسايش اقليم كوردستان وقوات مكافحة الارهاب".

يشار الى ان شبكة رووداو الاعلامية، نشرت في التاسع من الشهر الجاري، أول تقرير عن حركة هؤلاء المسلحين في جبل "آجداخي" قرب ناحية سنكاو، وفي ليلة 14-8-2016 واجهت قوات الاسايش مسلحين اثنين من داعش ما اسفر عن مقتلهما.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب