رئيس الجمهورية يهنئ البارزاني بذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي

16-08-2015
سميع زبير
الكلمات الدالة معصوم البارزاني الحزب الديمقراطي
A+ A-

رووداو - اربيل

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ، رئيس اقليم كوردستان مسعود البارزاني بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني .

كما دعا رئيس الجمهورية ، إلى توحيد الجهود للتصدي لتنظيم داعش وإنجاح مشروع المصالحة الوطنية، معتبراً أن المرحلة الحالية أكثر من أي وقت مضى بحاجة إلى وحدة الصف والعمل المشترك.

وقال معصوم خلال رسالة تهنئة الى رئيس اقليم كوردستان ورئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود البارزاني بمناسبة الذكرى الـ69 لتأسيس الحزب، إنه "تتزامن ذكرى تأسيس الحزب مع العديد من المستجدات والتطورات والأزمات في العراق وإقليم كوردستان، متمثلة بالحرب ضد عصابات داعش الإرهابية والأزمة المالية والتوتر السياسي في البلاد".

وأضاف معصوم أن "المرحلة الحالية أكثر من أي وقت مضى بحاجة العراق فيها إلى وحدة الصف والتنسيق والعمل المشترك لإبعاد المخاطر وضمان التغلب على الأزمات والتوترات كافة"، داعياً إلى "توحيد الجهود من اجل طرد الإرهاب وإنجاح مشروع المصالحة الوطنية وحل المشاكل والأزمات السياسية والقضاء على الفساد وترسيخ السلم الأهلي".

وطالب معصوم من البارزاني بـ"بذل المزيد من الجهود من اجل إيجاد حلول ناجعة للخروج من الأزمات والمخاطر التي تواجه إقليم كوردستان والوصول إلى وفاق وطني".

وتتواصل العمليات العسكرية في العديد من المدن العراقية حيث تواصل القوات العراقية وبمساندة الحشد الشعبي محاربة تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش .

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب