مجلس وزراء اقليم كوردستان يحدد عطلة عيد الاضحى

15-09-2015
شيماء محمد
الكلمات الدالة عطلة العيد
A+ A-

رووداو – اربيل 

أعلن مجلس وزراء اقليم كوردستان، الثلاثاء، أن عطلة عيد الاضحى ستبدا اعتبارا من يوم الاربعاء من الاسبوع القادم لغاية الاثنين الذي يليه.


وقال المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان، سفين دزيي، في بيان حكومي "في الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء اليوم، قرر المجلس ان عطلة عيد الاضحى المبارك ستبدا يوم الاربعاء القادم 2015/9/23، وتنتهي يوم الاثنين المصادف 2015/9/28، ليبدأ الدوام الرسمي في دوائر حكومة الاقليم يوم 2015/9/29".

وتقدم مجلس الوزراء "بأحر التهاني لعوائل الشهداء في اقليم كوردستان ولبيشمركتنا الابطال في الصفوف الامامية بجبهات القتال ضد الارهابيين، ونهنيء جميع المسلمين في كوردستان والعراق والعالم، املين ان يكون هذا العيد مبعث خير واستقرار في اقليم كوردستان ويتوج فرحتنا بالانتصار على الارهاب".

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان، سردار قورباني، قال لشبكة رووداو الاعلامية، انه في حال حددت المملكة العربية السعودية يوم الخميس 24 ايلول سبتمبر كأول ايام عيد الاضحى المبارك، فستعلن حكومة اقليم كوردستان ايضاً ذلك.

وأعلنت السعودية ان الثلاثاء القادم غرة ذي الحجة وأن وقفة عرفات الأربعاء 23 ايلول سبتمبر وأول أيام العيد يوم الخميس 24 ايلول سبتمبر.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب