العامري وقائدا القوات الجوية والبرية في كركوك

15-03-2016
رووداو
الكلمات الدالة العامري كركوك البشير
A+ A-

رووداو- کرکوك

زار قائدا القوات البرية والجوية العراقية ورئيس هيئة الحشد الشعبي، مدينة كركوك، وعقدوا اجتماعاً مع مسؤولي قوات البيشمركة في المحافظة.

ووصل كل من قائد القوات الجوية العراقية، الفريق الركن انور حمه امين، وقائد القوات البرية العراقية، الفريق الركن رياض جلال، ورئيس هيئة الحشد الشعبي، هادي العامري، اليوم الثلاثاء، 15 آذار، 2016، الى مدينة كركوك، واجتمعوا مع محافظ كركوك، نجم الدين كريم، وعدد من قادة قوات البيشمركة.



وحضر الاجتماع كل من وزير داخلية اقليم كوردستان، كريم سنجاري، ورئيس اركان البيشمركة، اللواء جمال محمد، ووزير البيشمركة وكالة، انور حاج عثمان، و قائد قوات السبعين في قوات البيشمركة، شيخ جعفر شيخ مصطفى، ومسؤول محور مخمور والكوير، سيروان البارزاني، وقائد المحور الرابع في كركوك، وستا رسول، وقائد المحور الخامس في قوات البيشمركة، كمال كركوكي، ومسؤول المقر الثاني من الاتحاد الوطني الكوردستاني، اسو مامند.

كما شارك في الاجتماع، الامين العام لمنظمة بدر في شمال العراق، محمد البياتي، ومسؤول الحشد الشعبي في امرلي وطوزخورماتو، مهدي تقي، وكان موضوع استعادة البشير والتعاون مع قوات البيشمركة اثناء المعركة، المحور الاساس للاجتماع.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب