رئيس ديوان رئاسة اقليم كوردستان يبدأ جولة لزيارة جميع الأطراف السياسية بالإقليم

14-07-2016
رووداو
الكلمات الدالة فؤاد حسين ديوان رئاسة اقليم كوردستان
A+ A-


رووداو- أربيل

اجتمع رئيس ديوان رئاسة اقليم كوردستان، فؤاد حسين، مع أمير الجماعة الاسلامية، علي بابير، ومن المقرر ان يلتقي ايضاً المنسق العام لحركة التغيير، نوشيروان مصطفى.

وعقد حسين، اليوم الخميس، 14 تموز، 2016، في مدينة أربيل، اجتماعاً مع امير الجماعة الاسلامية، علي بابير، وقال مسؤول مكتب الأخير، حسن بابكر لشبكة رووداو الاعلامية، "ان زيارة السيد فؤاد حسين لا تقتصر فقط على الجماعة الاسلامية، بل يعتزم رئيس ديوان رئاسة اقليم كوردستان زيارة جميع الجهات السياسية دون تمييز لبحث حل الازمات وتقريب الاطراف".

وحول اذا كانت الجولة ستشمل المنسق العام لحركة التغيير، نوشيروان مصطفى، قال بابكر "أكد السيد فؤاد حسين انه سيزور جميع الاطراف بدون تمييز ومنها حركة التغيير".

وتابع مسؤول مكتب امير الجماعة الاسلامية، ان حسين "التقى الاستاذ علي بابير الذي عرض رؤية الجماعة لحل المشاكل والازمات، كما اكد على اعادة الاوضاع الى طبيعتها، وتقريب الاطراف، وتفعيل المؤسسات القانونية في اقليم كوردستان وتوفير احتياجات المواطنين".

يذكر ان فؤاد حسين يشغل منصب رئاسة ديوان رئاسة اقليم كوردستان منذ عام 2005، ورافق رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، في معظم زياراته خارج البلاد، كما كان حاضرا في الاجتماعات التي كانت تعقدها الاحزاب الكوردستانية الخمسة لحل تعديل قانون رئاسة اقليم كوردستان العام الماضي.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب