البارزاني يبحث مع مستشار الأمن الوطني العراقي سير المعارك ضد داعش

13-08-2016
حسين زنكنة
الكلمات الدالة البارزاني فالح الفياض اجتماع معارك داعش
A+ A-

رووداو - أربيل

أجتمع رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، اليوم السبت، مع مستشار الأمن الوطني العراقي، فالح الفياض والوفد المرافق له، لبحث سير المعارك مع تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش، والتعاون المشترك بين إقليم كوردستان والحكومة العراقية.

وذكرت رئاسة إقليم كوردستان، في بيان، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، أن "رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، أجتمع اليوم، مع مستشار الأمن الوطني العراقي، فالح الفياض والوفد المرافق له، وبحث الجانبان الاوضاع الأمنية على جبهات المواجهة مع تنظيم داعش في المحافظات العراقية".

وأضاف البيان، أن "مستشار الأمن الوطني العراقي قدم نبذة لرئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني عن الانتصارات والمكاسب العسكرية التي حققتها القوات العراقية في الفلوجة ومحافظتي الانبار ونينوى والمناطق الأخرى ".

كما تطرق الفياض خلال اللقاء، إلى " العملية السياسية في العراق وتوجّه الأطراف السياسية بخصوص حل المشاكل التي تعترض العملية السياسية".

وتم خلال اللقاء " التأكيد على التنسيق الدقيق بين إقليم كوردستان والعراق والتحالف الدولي خلال عملية تحرير الموصل والتوافق على مرحلة ما بعد هزيمة داعش ".

وختمت رئاسة اقليم كوردستان بيانها بالقول: "بحث المستجدات السياسية في المنطقة والعلاقات بين أربيل وبغداد، كان محوراً آخر من اللقاء".


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب