شركة رائدة عالميًا في تداول الأسهم تعلن عن تقديم خدماتها لرووداو

13-07-2016
رووداو
الكلمات الدالة رووداو، شركة، أيرون فوركس
A+ A-

رووداو - اربيل

بالرغم من الفترة القصيرة التي قامت بها شبكة رووداو الإعلامية بنشر الأخبار المتعلقة في تتبع أسعار الأسهم أولاً بأول والعرض والطلب وكذلك الرسوم البيانية والمؤشرات في برنامج تتبع اسعار الأسهم العالمية، إلا انها لفتت انتباه كبريات الشركات العالمية الرائدة في مجال الأسهم.

وأنطلاقاً من هذه المنصة الناجحة التي تبنتها رووداو، فقد قررت شركة أيرون فوركس التي تعتبر ثالث اكبر شركة عالمية متخصصة بأسعار الأسهم العالمية، بأن تقدم خدماتها لشبكة رووداو الإعلامية بتغطية الأسواق المالية العالمية المتمثلة بـ"العملات الأجنبية والمعادن الفورية والأسهم والعقود الآجلة".

كذلك ستقوم شركة أيرون فوركس بفسح الطريق أمام شبكة رووداو الإعلامية بالإستفادة من مؤسساتها المنتشرة في أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وستقوم بوضع الفيديوهات الخاصة ببرنامج اسعار الأسهم العالمية مع البرامج التي تبثها قنوات skynews ، CNN، BBC، CNBC وستضاف اليهم شعار قناة رووداو.

وتضم شركة أيرون فوركس أكثر من 8 أفرع حول العالم وأكثر من 1000 موظف يقدمون الدعم للعملاء بأكثر من 45 لغة مختلفة مما يوفر لعملاء أيرون فوركس التمتع بالتغطية على مدار الساعة والتي يقدمها أحد أضخم وأنجح فريق تغطية عملاء في العالم. كذلك أصبحت أيرون فوركس الراعي الرئيسي لنادي برشلونة لكرة القدم.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب