اللجنة التحقيقية في أوجه صرف إيرادات السليمانية تباشر عملها

11-10-2016
رووداو
الكلمات الدالة السليمانية التحقيق ايرادات لجنة
A+ A-

رووداو- السليمانية

ستعقد لجنة التحقيق في ايرادات ونفقات السليمانية، التي شكلها مجلس المحافظة أول اجتماعاتها، اليوم الثلاثاء، 11/10/2016 فيما ستباشر عملها الأسبوع المقبل.

وشكلت رئاسة مجلس المحافظة يوم أمس الإثنين، 10/10/2016، بأمر رسمي لجنة للتحقيق في ايرادات ونفقات محافظة السليمانية، بعد أن أعلن عدد من النواب التابعين لحركة التغيير أن الاتحاد الوطني الكوردستاني يستحوذ شهرياً على 40 مليون دولار دون معرفة مصير تلك الأموال، فيما عد المكتب السياسي للاتحاد هذه التصريحات بأنها جريمة تشهير ورفع دعوى رسمية على النائب في حركة التغيير علي حمه صالح.

وتضم اللجنة ثلاثة من اعضاء مجلس محافظة السليمانية هم كل من: رئيس كتلة الاتحاد الوطني ريكوت زكي رئيساً للجنة، وريبوار بازياني المنتمي لحركة التغيير وفرهاد محمد من الحزب الاشتراكي الكوردستاني في عضوية اللجنة.

وقال مراسل رووداو في السليمانية، سامان بشارتي، ان تشكيل هذه اللجنة جاء في اعقاب الجدل الذي أثير حول مصير ايرادات المحافظة، مضيفاً أن اللجنة ستناقش في اجتماع اليوم سبل عملها الذي من المقرر أن يبدأ الأسبوع المقبل، بزيارة المؤسسات المعنية للاطلاع عن قرب على التفاصيل، وجمع البيانات اللازمة.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب