حكومة إقليم كوردستان بمناسبة عيد الأضحى: نسعى بشتى الطرق لإيجاد حلول مناسبة للأوضاع الراهنة

11-09-2016
حسين زنكنة
الكلمات الدالة حكومة إقليم كوردستان تهنئة عيد الاضحى
A+ A-

رووداو - أربيل

وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان، الأحد 11 أيلول 2016، بيان تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن "المجلس يعلم بأوضاع المواطنين، ويسعى بشتى الطرق لإيجاد الحلول المناسبة للأوضاع الراهنة".

وذكر المجلس في بيان، تلقت شبكة رووداو الإعلامية، نسخة منه، "نهنئ عوائل شهداء البيشمركة، وعوائل الجرحى، وجميع مسلمي العراق والعالم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك"، متمنياً أن "يكون هذا العيد نهاية للإرهاب، وعودة الأمن والاستقرار إلى البلاد".

وأضاف، أنه "في هذا العيد يواجه إقليم كوردستان اشرس عدوٍ للحياة، والحرية، ويدافع البيشمركة بدمائهم عن أراضي كوردستان، وهناك عدة اسباب أخرى ادت إلى مرور الحكومة، والموظفين بأوضاع اقتصادية صعبة، ونشكر تفهم الموظفين لهذه المرحلة الصعبة".

وأشار البيان، "بهذه المناسبة نطمئن المواطنين بأن حكومة إقليم كوردستان على علم بالظروف المعيشية التي يمر بها المواطنين، وتسعى بشتى الطرق لإيجاد الحلول المناسبة للأوضاع الراهنة".

وتمنى مجلس وزراء إقليم كوردستان، أن يعم في العيد القادم الأمن، والاستقرار، وأن يكون نهاية للأزمات الاقتصادية في كوردستان، وأن يعود النازحون، واللاجئون إلى مدنهم.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب