الانواء الجوية تتوقع تساقط الثلوج في اقليم كوردستان

09-01-2016
رووداو
الكلمات الدالة الطقس اربيل الانواء الجوية
A+ A-

رووداو - اربيل

اعلنت المديرية العامة للأنواء الجوية والزلازل في اقليم كوردستان، عن الطقس المتوقع لليوم السبت وغد الاحد، مرجحة تساقط الثلوج اليوم في عدد من مناطق اقليم كوردستان.

وقالت المديرية ان سماء اربيل ستكون غائمة مع تساقط امطار، فضلا عن تساقط الثلوج في المناطق الجبلية، مضيفة ان الدرجة الحرارة الدنيا تبلغ 9 درجة مئوية بينما تبلغ القصوى 11 درجة، اما سرعة الرياح فستكون من 10 الى 15 كيلو متر في الساعة بالاتجاه الشمال الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 6 كيلومترات.

وفي السليمانية، سيكون الجو غائما وممطرا طوال اليوم مع حدوث عواصف رعدية، كما ستتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، وتكون درجة الحرارة الدنيا 6 درجة والعليا 9 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح من 10 الى 15 كيلومترا باتجاه الشمال الشرقي، وستكون مدى الرؤية 8 كيلومترات.

وستكون السماء غائمة وممطرة في دهوك مع تساقط الثلوج في المناطق الجبلية، الى جانب احتمال تساقط البرد (الحالوب) في بعض المناطق، وتكون درجة الحرارة الدنيا 7 درجة والعليا 10 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح من 10 الى 15 كيلومترا باتجاه الشمال الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 8 كيلومترات.

وفي كركوك، سيكون الجو غائما وممطرا، وتصل ادنى درجة الحرارة 10 درجة فيما تبلغ اقصى درجة 13، وتبلغ سرعة الرياح من 10 الى 15 كيلومترا باتجاه الشمال الشرقي، وستكون مدى الرؤية 7 كيلومترات.

وفيما يخص، الطقس المتوقع ليوم غد الاحد 10-1-2016، فإنه ستحدث بعض التغييرات، بالشكل الاتي:

ففي اربيل، سيكون الجو غائما جزئيا مع ضباب خفيف في الصباح، ودرجة الحرارة الدنيا تبلغ 7 درجة مئوية بينما تبلغ القصوى 12 درجة، اما سرعة الرياح فستكون من 10 الى 15 كيلو متر في الساعة بالاتجاه الجنوب الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 5-8 كيلومترات.

وسيكون الجو في السليمانية، غائما جزئيا مع ضباب خفيف في الصباح، وتكون درجة الحرارة الدنيا 5 درجة والعليا 11 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح من 10 الى 15 كيلومترا باتجاه الجنوب الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 5-8 كيلومترات.

وفي دهوك، سيكون الطقس غائما جزئيا مع ضباب خفيف في الصباح، وتكون درجة الحرارة الدنيا 5 درجة والعليا 11 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح 5 كيلومترات باتجاه الجنوب الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 5-8 كيلومترات.

اما في كركوك، فسيكون الطقس غائما جزئيا مع ضباب خفيف في الصباح، وتكون درجة الحرارة الدنيا 8 درجة والعليا 14 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح من 5 الى 10 كيلومترات باتجاه الجنوب الشرقي، كما ستكون مستوى الرؤية 5-8 كيلومترات.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب