العمل على توطيد العلاقات بين باريس واربيل

08-09-2016
رووداو
الكلمات الدالة البارزاني، باريس، فرنسا
A+ A-

رووداو - اربيل

تم توجيه دعوة الى بلدية اربيل للمشاركة في المؤتمر الدولي بمشاركة بلدية 100 دولة من مختلف انحاء العالم، والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو، بأنه يتم العمل على توطيد العلاقات بين اربيل وباريس، وان تشارك بلدية اربيل في المؤتمر الدولي التي ستشارك به بلدية 100 دولة من مختلف انحاء العالم، والتي ستقام في باريس.

وكان رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، قد وصل إلى مبنى بلدية باريس، يوم أمس الاربعاء، وبدء الاجتماع مع رئيسة البلدية، آن هيدالغو.

وكانت مراسلة شبكة رووداو الإعلامية قد أشارت إلى أن "اجتماع رئيس إقليم كوردستان مع آن هيدالغو رئيسة بلدية باريس جاء عقب لقاء البارزاني مع وزير الدفاع الفرنسي".

وفي اليوم نفسه أفادت مراسلة شبكة رووداو الإعلامية في فرنسا، عن وصول رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني الى مقر وزارة الدفاع الفرنسية، وبدء الإجتماع مع وزير الدفاع الفرنسي.

وأوضحت، بأنه "تم استقبال البارزاني من قبل وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، الذي زار إقليم كوردستان في أوقاتٍ سابقة".

وأشارت الى "بدء الإجتماع بين رئيس إقليم كوردستان ووزير الدفاع الفرنسي، لبحث آخر تطورات الحرب على داعش وتقدم قوات البيشمركة ومعركة تحرير مدينة الموصل".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب