التحالف الدولي يستهدف مواقع داعش في الحسكة بأكثر من 20 غارة

08-05-2015
رووداو
الكلمات الدالة الحسكة سوريا داعش التحالف
A+ A-

رووداو – الحسكة

يستمر التحالف الدولي بقصف مواقع تنظيم داعش في مدينة الحسكة، بالتزامن مع سيطرة وحدات حماية الشعب على عدد من القرى في المنطقة.

وأشار مراسل شبكة رووداو الإعلامية في مدينة الحسكة غربي كوردستان، إلى أن المقاتلات الحربية التابعة لقوات التحالف الدولي، نفذت أكثر من 20 غارة متواصلة على ريف الحسكة الجنوبي والغربي، منذ الساعة الثانية عشرة من ليل أمس الخميس، وحتى الان.

واستهدفت تلك الغارات مقرات تنظيم داعش في جبل عبد العزيز ومنطقة عالية شمال غربي تل تمر وتل مجدل على طريق (الحسكة - تل تمر) القديم (14 كم غربي الحسكة).

ويشار أن غارات التحالف الدولي تأتي بالتزامن مع حملة عسكرية لوحدات حماية الشعب في تلك المناطق، والتي أسفرت مؤخرا عن سيطرة مقاتلو (YPG) على قرى (الحيلا، بهية، عرفان، قشقا، بشو، سيراج، المها، بهمة، كشكا)، التابعة لمنطقة عالية.

في غضون ذلك، أكدت مصادر محلية لرووداو، أن تنظيم داعش استخدم في هجمته الاخيرة على الأحياء الكوردية، في 6/5/2015، مدافع صغيرة عيار 122، في حين يخاف الأهالي من قيام داعش بجلب اسلحة ثقيلة كالمدافع إلى اطراف الحسكة، في المناطق التي يسيطر عليها على المحاور الجنوبي والغربي والشرقي.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب