وصول جثمان الشهيد "الدكتور سليمان" إلى أربيل اليوم

06-11-2016
رووداو
الكلمات الدالة الدكتور سليمان جثمان سعيد جروكايا
A+ A-

رووداو – أربيل

من المقرر أن يصل جثمان الشهيد "الدكتور سليمان"، المتطوع في صفوف قوات البيشمركة، اليوم الأحد إلى مدينة أربيل، حيث سيتم استقبال جثمانه بمراسم عسكرية.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية، زنار شينو، بأنه "أقيمت مراسم لجنازة الشهيد الدكتور سليمان (سعيد جروكايا) في مدينة بريمن الألمانية، في يوم 5 نوفمبر الجاري، وحضره المئات، من بينهم ممثلون عن أحزاب ومنظمات ألمانية".

ومن المتأمل أن يصل جثمان الشهيد "الدكتور سليمان"، اليوم الأحد، في تمام الساعة 16:30 عصراً إلى مطار أربيل الدولي، وبعد الانتهاء من المراسم العسكرية، سيتم إرسال جثمانه إلى مدينة دهوك.

ووفق البرنامج الذي تم إعداده، فإن من المقرر أن تنظم مراسم مهيبة في دهوك، وفي تمام الساعة 11:00 من ظهر يوم الإثنين، سيتم إرسال الجثمان إلى كوردستان تركيا من معبر إبراهيم الخليل، حيث سيوارى الشهيد الدكتور سليمان الثرى في مسقط رأسه بقرية "جلكاني" التابعة لمنطقة "جولك" بكوردستان تركيا. 

وأصيب قائد قوة "آكري"، الدكتور سليمان "سعيد جروكايا" في يوم 26 أكتوبر الماضي، بجروح بليغة، إثر انفجار قنبلة في قرية تيسخراب الكبيرة بمحور بعشيقة، واستشهد في يوم 30 من الشهر ذاته.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب