أدهم البارزاني حول الاصلاحات: الرئيس بانتظار نتائج التحقيقات

05-04-2016
رووداو
الكلمات الدالة أدهم البارزاني الاصلاحات مسعود البارزاني
A+ A-

رووداو - أربيل 

كشف عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أدهم البارزاني، في تصريح خاص لشبكة رووداو الاعلامية، عن انه "فتحت العديد من القضايا، وارسلت الى الجهات الادارية المعنية، والرئيس في انتظار نتائج التحقيقات".

وقال أدهم البارزاني، خلال حضوره معرض أربيل الدولي للكتاب 11، الذي افتتح اليوم الثلاثاء، 05 نيسان، 2016، من قبل رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، لرووداو "السيد الرئيس عبر في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية، عن رأيه وتوجهاته، وهناك جدية كاملة تبذل بخصوص هذا القرار".

واوضح "ارسلت العديد من الملفات الى الجهات الادارية المختصة، لاجراء التحقيق في تلك القضايا، وهو (رئيس الاقليم) في انتظار نتائج التحقيقات".

وأشار عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، الى انه "اؤمن بان الموضوع منح وسيمنح اهمية كبيرة هذه المرة، كما انه ليس هنالك محل للتراجع عن هذا الامر في البرنامج الاصلاحي".

يذكر ان رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، اصدر في 10-2-2016 العديد من القرارات الاصلاحية ضمن حزمتين، في حكومة اقليم كوردستان والحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وقرر ادهم البارزاني في 4-2-2016 الانسحاب من مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، لكن استقالته لم تقبل، وظهر مجدداً في اجتماع قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في 18-2-2016.

 وتحدث ادهم البارزاني سابقا لرووداو من منزله في مصيف صلاح الدين عن عودته لقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالقول "عدت بناء على طلب الرئيس البارزاني، وبشروط".


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب