فيسبوك توجه دعوة رسمية إلى رووداو للمشاركة في مؤتمر شركائها الإعلاميين

04-09-2016
رووداو
الكلمات الدالة رووداو فيسبوك
A+ A-

رووداو- أربيل

وجهت شركة فيسبوك، دعوة رسمية لشبكة رووداو الاعلامية، للمشاركة في مؤتمر تنظمه لشركائها الاعلاميين، حول الخدمات الجديدة في موقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر ان تعقد فيسبوك نهاية الاسبوع الجاري، مؤتمراً في الإمارات العربية المتحدة، حيث وجهت دعوات لشركائها الاعلاميين ومنها رووداو.

وقال مدير بورتال رووداو، هيمن لهوني، الذي تلقى دعوة فيسبوك "ان هذا المؤتمر يعد فرصة جيدة لرووداو، من أجل تحقيق المزيد من التقارب مع شركة فيسبوك، وكذلك تعزيز الشراكة الاعلامية مع موقع التواصل الاجتماعي".

واضاف لهوني "من المقرر ان تقوم فيسبوك باعلامنا بكل الفعاليات والمؤتمرات التي تعقدها في المستقبل".

من جانبه، قال المسؤول الاعلامي في فيسبوك، نيك رين، "ان اليوم الاعلامي للفيسبوك في دبي، فرصة لشركائنا الاعلاميين في الشرق الأوسط ليتعرفوا على فريق فيسبوك عن قرب، وكذلك للاطلاع على خدماتنا الجديدة".

ومن المقرر ان يعرض فريق فيسبوك اثناء المؤتمر الخدمات الجديدة، ويقدم الاقتراحات للشركاء الاعلاميين بشأن كيفية تحقيق المنفعة القصوى من التغييرات المستحدثة على موقع التواصل الاجتماعي.

واعلنت شركة فيسبوك مؤخراً، الشراكة الاعلامية مع مجموعة من المؤسسات الاعلامية العالمية الموثوقة، وكانت شبكة رووداو الاعلامية، احدى تلك المؤسسات التي انشأ موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هذه الشراكة معها.

ومنذ أن اعتبرت فيسبوك، شبكة رووداو الاعلامية، ضمن وسائل الاعلام الموثوقة بها، تواصل الشركة تقديم مجموعة من الخدمات الخاصة الى بورتال رووداو.

وبحسب الشراكة الاعلامية المنعقدة، فإن فيسبوك ستقدم مجموعة من الخدمات الخاصة لبورتال رووداو، ومنها: استطلاعات الرأي الالكترونية، ازالة جميع الصفحات المزورة، تحقيق صفحات جميع نجوم رووداو بالعلامة الزرقاء، حماية العاملين في رووداو من عمليات القرصنة، ومنع استخدام انتاجات رووداو بشكل غير قانوني فضلا عن العديد من الخدمات الأخرى.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب