اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وداعش في الحسكة

02-07-2015
شيرين داوود
الكلمات الدالة الحسكة
A+ A-

رووداو - الحسكة

اعلن مراسل شبكة رووداو الاعلامية اليوم الخميس، ان القوات الحكومية السورية تستعد لشن عملية عسكرية بمدينة الحسكة حيث يتحصن تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش .

وقال مصدرعسكري لشبكة رووداو الاعلامية، إن " القوات الحكومية تقوم بتحصين مناطق تواجدها وانتشارها داخل الأحياء (النشوة الشرقية وغويران غربي وشرقي) بعد السيطرة الكاملة على هذه الأحياء".

كما لفت الى انه " تنظيم داعش خسر الكثير من عناصره في اليومين الأخيرين على جبهات القتال الشرقية والجنوبية والغربية ضد القوات الحكومية ووحدات الحماية الشعبية والآسايش في الحسكة، الأمر الذي فرض حالة من الهدوء ومحاولات متكررة من تنظيم داعش التسلل إلى الأحياء."

كما افاد المراسل ان تنظيم داعش يشن هجوماً على قوات الحماية الشعبية في منطقة حمر جنوب شرق المدينة، فأكد مصدر عسكري مسؤول من وحدات الحماية الشعبية أن تنظيم داعش قام بهجمة على مناطق تمركز الوحدات في جنوب شرق المدينة في منطقة حمر ولكن الوحدات ردت على الهجوم واجبرت التنظيم على التراجع بعد ان قتلت أكثر من عشرين عنصراً .

واضاف أن الوحدات تسعى إلى مهاجمة التنظيم في منطقة الفيلات الحمر ايضاً ومن المعروف أن التنظيم اطلق من هذه المنطقة عشرات قذائف الهاون باتجاه الاحياء الكوردية وتعرضت لقصف مدفعي ومن الطيران الحربي بكثافة ولكن التنظيم ما يزال يتحصن فيها.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب