مقاتل في البيشمركة اختبأ 40 ساعة من داعش

01-02-2015
رووداو
مصطفى
مصطفى
الكلمات الدالة داعش، البيشمركة، ملا عبد الله، مصطفى
A+ A-

رووداو – اربيل 

تنشر شبكة رووداو الاعلامية قصة مقاتل في قوات البيشمركة، اختبأ لمدة 40 ساعة في منطقة، كان تنظيم الدولة الاسلامية قد سيطر عليها قرب مدينة كركوك.

فقد تمكن مصطفى، المقاتل في البيشمركة، من الاختباء لمدة 40 ساعة في منطقة سيطر عليها مسلحو داعش في قرية ملا عبد الله قرب كركوك، دون أن يتمكن المسلحون من أسره، وقاوم البرد والجوع لنحو يومين في العراء.

وعلى الرغم من عدم تمكنه من الوقوف على قدميه بسبب شعوره بالوهن جراء عدم تناوله الطعام لفترة طويلة واصابته بالرد كون ثيابه ظلت مبتلة لنحو يومين، إلا أن رووداو استوقفته ليروي كيفية نجاته، فقال إنه قطع عهدا على نفسه للبقاء صامدا خلال تلك الفترة، مؤكدا أنه كان واثقا من أن قوات البيشمركة ستستعيد السيطرة على تلك المنطقة.

وكشف مصطفى عن أنه قام باطفاء هاتفه الجوال لكيلا يرن ويكتشف مسلحو داعش مكانه، مبينا أنه اختبأ قرب كومة من القصب المحيط بأحد البرك المائية في منطقة ملا عبد الله، إلى أن تمكنت قوات البيشمركة من استعادة السيطرة على المنطقة.

وقرر مصطفى أن يعود إلى جبهات القتال بعد أن يحصل على اجازة لعدة أيام في منزله في اربيل، ليعاود القتال إلى جانب أفراد قوات البيشمركة ضد تنظيم الدولة الاسلامية في ذلك المحور.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب