ماهو موقف المطربة الإماراتية أحلام من تفجير الكرادة؟

11-07-2016
شونم عبدالله خوشناو
الكلمات الدالة أحلام الكرادة حمال أسية
A+ A-


رووداو - أربيل

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن تضامنها مع أسر ضحايا تفجير الكرادة بالعاصمة العراقية بغداد، من خلال تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "حمال أسية".

وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع  Twitterقالت فيه "لم استطع تأجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركة الموزعة للألبوم إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي حمال أسية تضامنا مع أسر الشهداء في العراق".



وأضافت أحلام في تغريدة أخرى، "أغنية حمّال أسية هي أغنية عراقية حبيت أهديها للشعب العراقي إنما مع الأوضاع الحالية وتضامنا مع الشعب العراقي سأقوم بتأجيل طرحها على اليوتيوب".



ومنذ اليوم الاول لتفجير الكرادة في 3-7-2016 الذي أوقع مئات الضحايا، واثار استنكاراً كبيرا في جميع انحاء العالم، عبرت الفنانة الاماراتية عن تضامنها مع ذوي القتلى في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة كلماتها بصور تؤكد موقفها المتعاطف مع الضحايا.

وقالت احلام على صفحتها بموقع فيسبوك "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم احفظهم، ‫‏اللهم استودعناك العراق‬ واهله، متضامنة مع العراق‬ فهي منا وفينا ادعوا لهم اللهم احفظ شعوبنا العربية، ‏خليجنا‬ خل نكون يد وحدة ادعوا لهم‬".



ومن المقرر ان تحتفل أحلام بطرح ألبومها الجديد بعنوان "يلازمني خيالك" في القاهرة من خلال إحياء حفل غنائي يوم 26 تموز الجاري في دار الأوبرا المصرية.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب