ذا فويس كيدز.. أصوات واعدة فاجأت لجنة التحكيم

03-01-2016
زياد الحيدري
زياد الحيدري
الكلمات الدالة ذا فويس كيدز
A+ A-

رووداو - اربيل

إنطلقت يوم أمس الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز" المخصص لغناء الأطفال والذين تتراوح اعمارهم بين السابعة والخامسة عشرة، في موسمه الأول، وكانت أصواتهم واعدة وتطل على المشاهدين للمرة الأولى، فضلا عن شخصياتهم اللطيفة والواثقة من نفسها.

وأبرزت المواهب الصغيرة قدراتها الصوتية ضمن مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمي "ذا فويس كيدز" بصيغته العربية، عبر شاشة أم بي سي، وضمت فرق المدربين الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، ومجموعة من المشتركين الصغار الذين يقفون لأداء أول اختبار غنائي لهم، ليتحدد بالتالي أي منهم سيتمكن من اجتياز المرحلة الأولى "مرحلة الصوت وبس" والانتقال تالياً إلى "مرحلة المواجهة"، تمهيداً للتنافس على اللقب في الحلقة الختامية المباشرة.

وينتظر أن يتأهل 45 موهبة من الأطفال للمرحلة الثانية، حيث سيضم كل فريق 15 موهبة، تتبارى فيما بينها للوصول إلى حلقة العرض المباشرة الختامية، والتي سيعلن فيها الفائز بلقب "ذا فويس كيدز - أحلى صوت من الأطفال". 

وبدا لافتاً أن بعض المواهب (المميزة من الذين لم يتم اختيارهم) ستحظى بجائزة مالية لتشجيعها على الاستمرار في تطوير موهبتها، وهو ما كان واضحاً مع طفلة أردنية تعيش في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتغني باللغة الإنجليزية. 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب