رووداو تنشر معلومات جديدة حول الأموال التي سرقت في سوق البورصة بأربيل

26-07-2016
رووداو
الكلمات الدالة أموال سوق بورصة أربيل
A+ A-

رووداو - أربيل

احتجز جزء من الأموال التي اخذها شاب من كركوك في سوق العملات الأجنبية في أربيل، بدولة أوروبية، والبحث عن القسم الأخر مستمر، وقال الشاب الذي اتهم بسرقة تلك الأموال، إن "تلك الأموال لم يسرقها أحد".

وقال صاحب أحد مكاتب صرف العملات الأجنبية، ويدعى علي دوز، لشبكة رووداو الإعلامية، إنه "تم حجز جزء من الأموال التي سرقت، في 23 من الشهر الجاري، وأن الملبغ يقارب 5 مليون و 250 ألف دولار، في دول أوروبية".

وأضاف دوز، أنه حالياً احتجز 40% من الملبغ المسروق في أربيل، وأن تلك الأموال كانت لثلاث محافظات في العراق وإقليم كوردستان".

من جهته، قال الشخص المتهم بسرقة الأموال من سوق العملات الأجنبية في أربيل، عن طريق رسالة لرووداو، إن "جميع الاتهامات التي وجه له باطلة، ولا يوجد ديون أحد عليه".

وفي السياق ذاته، قال حسين محمد، رئيس مجلس تجار العملات الأجنبية في سوق شيخ الله في أربيل، لرووداو، إن الشخص المدعو (ع) تواصل مع ذلك الشخص للحصول على قرض، وفي الأيام القليلة الماضية طلب 2 مليون دولار كقرض".

وأضاف رئيس مجلس تجار العملات الأجنبية، بالإضافة إلى 2 مليون دولار، تم الحجز على 5.2 مليون دولار، وفي المستقبل القريب تلك الأموال سيتم رجوعها إلى صاحب القرض


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب